BE from our FANS

Instagram

عدد المشاهدة

clavier arabe

 شاهد ضابط من امن الانقلاب يعطى الاوامر بالضرب على مؤيدى الشرعيه

شاهد الفيديو:


 شاهد ضابط من امن الانقلاب يعطى الاوامر بالضرب على مؤيدى الشرعيه







فيديو خطير جدا من د جابر نصار مع محمود سعد :


 شفنا الداخليه و هي بتضرب بالخرطوس بداخل الحرم الجامعي و  و مش هنسكت ع اللي حصل ده  انا و دكاترة الجامعه و مش من حقهم يدخلو جوه الحرم الجامعي و يقتلو الطلاب كده ..  حسام عيسي بدل ما يقول الداخليه مضربتش نار  كان جه و سالني انا رئيس الجامعه ده كداب_  و شفت بعيني و اللي اتقتل ده مش  من جماعة الاخوان __ هنصعد و مش هنسكت


ﺍﻷﻣﻦ ﻳﻔﺾ ﺗﻈﺎﻫﺮﺓ ﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﺃﺯﻫﺮ ﺃﺳﻴﻮﻁ ﺑﺎﻟﻐﺎﺯ ﺍﻟﻤﺴﻴﻞ ﻗﺎﻣﺖ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻷﻣﻦ ﺑﻔﺾ ﻣﻈﺎﻫﺮﺓ ﻗﺒﻞ ﻗﻠﻴﻞ ﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻷﺯﻫﺮ ﻓﻲ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺃﺳﻴﻮﻁ ، ﻭﺫﻟﻚ ﺑﺎﻟﻘﺎﺀ ﻗﻨﺎﺑﻞ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﺍﻟﻤﺴﻴﻞ ﻟﻠﺪﻣﻮﻉ ﻋﻠﻴﻬﻦ ، ﻣﺎ ﺗﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﺇﺻﺎﺑﺔ ﻋﺪﺩ ﻣﻨﻬﻦ ﺑﺎﻻﺧﺘﻨﺎﻕ. ﻭﺭﺩﺩ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﻫﺘﺎﻓﺎﺕ ﻣﻌﺎﺩﻳﺔ ﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻬﻦ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻭﺣﺸﻴﺔ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﻓﺾ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮﺓ ﻣﻨﻬﺎ " ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﺑﻠﻄﺠﻴﺔ " ﻭ " ﻳﺴﻘﻂ ﻳﺴﻘﻂ ﺣﻜﻢ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮ ." ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﺗﻄﻠﻖ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﺍﻟﻤﺴﻴﻞ ﻟﻠﺪﻣﻮﻉ ﻭﺍﻟﺨﺮﻃﻮﺵ ﻋﻠﻲ ﺟﻤﺎﻫﻴﺮ ﺍﻟﺰﻣﺎﻟﻚ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﺗﻄﻠﻖ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﺍﻟﻤﺴﻴﻞ ﻟﻠﺪﻣﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﻣﺘﻈﺎﻫﺮﻱ " ﺳﻔﻨﻜﺲ " ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻷﻣﻦ ﺗﻄﻠﻖ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﺍﻟﻤﺴﻴﻞ ﻟﺘﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻳﻦ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻷﻭﻗﺎﻑ ﺍﻵﻥ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻻﺷﺘﺮﺍﻙ ﻓﻲ ﺧﺪﻣﺔ ﺭﺻﺪ ﻣﻮﺑﻴﻞ ﻟﺘﺼﻠﻚ ﺁﺧﺮ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻟﺤﻈﺔ ﺣﺪﻭﺛﻬﺎ ,,, ﻟﻺﺷﺘﺮﺍﻙ ﺇﺿﻐﻂ ﻫﻨﺎ

ﻗﺎﻣﺖ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻷﻣﻦ ﺑﻔﺾ ﻣﻈﺎﻫﺮﺓ ﻗﺒﻞ ﻗﻠﻴﻞ ﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ
ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻷﺯﻫﺮ ﻓﻲ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺃﺳﻴﻮﻁ ، ﻭﺫﻟﻚ ﺑﺎﻟﻘﺎﺀ
ﻗﻨﺎﺑﻞ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﺍﻟﻤﺴﻴﻞ ﻟﻠﺪﻣﻮﻉ ﻋﻠﻴﻬﻦ ، ﻣﺎ ﺗﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﺇﺻﺎﺑﺔ ﻋﺪﺩ ﻣﻨﻬﻦ ﺑﺎﻻﺧﺘﻨﺎﻕ. ﻭﺭﺩﺩ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﻫﺘﺎﻓﺎﺕ ﻣﻌﺎﺩﻳﺔ ﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻬﻦ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻭﺣﺸﻴﺔ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﻓﺾ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮﺓ ﻣﻨﻬﺎ " ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﺑﻠﻄﺠﻴﺔ " ﻭ " ﻳﺴﻘﻂ ﻳﺴﻘﻂ ﺣﻜﻢ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮ

ﻗﺎﻡ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺎﻫﺮ ﻣﺆﺳﺲ ﺣﺮﻛﺔ 6 ابريل ﻇﻬﺮ اﻟﻴﻮﻡ
ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺑﺘﺴﻠﻴﻢ ﻧﻔﺴﻪ ﻟﻠﻨﻴﺎﺑﺔ ﻟﻠﺘﺤﻘﻴﻖ ﻣﻌﻪ ﺑﺘﻬﻤﺔ
ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮ . ﻳﺄﺗﻲ ﺫﻟﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺬﻱ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻟﻨﻴﺎﺑﺔ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻣﻊ ﺍﺣﻤﺪ ﻣﺎﻫﺮ ﻣﺆﺳﺲ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻣﻦ ﺍﺑﺮﻳﻞ ﺑﺘﻬﻤﺔ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮ ﺩﻭﻥ
ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺗﺼﺮﻳﺢ ﻣﻦ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺍﻟﻤﺜﻴﺮ ﻟﻠﺠﺪﻝ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺳﻠﻄﺎﺕ ﺍﻻﻧﻘﻼﺏ ﻭﺍﻟﺬﻱ ﺭﻓﻀﺘﻪ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺤﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﺸﺒﺎﺑﻴﺔ ﻭﺍﻟﺜﻮﺭﻳﺔ .
ﻓﻴﻤﺎ ﺃﻛﺪ ﻧﺸﻄﺎﺀ ﻣﻦ ﺣﺮﻛﺔ 6 ﺃﺑﺮﻳﻞ ﺃﻧﻪ ﺗﻢ ﺍﻻﻋﺘﺪﺍﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﻤﺪ ﻣﺎﻫﺮ ﺑﻌﺪ ﺗﺴﻠﻴﻢ ﻧﻔﺴﻪ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﻘﺮ ﻧﻴﺎﺑﺔ ﻗﺼﺮ ﺍﻟﻨﻴﻞ . ﻗﺪ ﺗﻢ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺎﺷﻂ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲ ﻋﻼﺀ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻔﺘﺎﺡ ﻭﺣﺒﺴﻪ ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺔ اﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ، ﻓﻴﻤﺎ ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﺣﺘﺠﺎﺯﻩ ﺣﺘﻰ ﺍﻻﻥ .

ﻳﻮﺍﺻﻞ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ اﻟﺘﺮﻛﻲ ﺭﺟﺐ ﻃﻴﺐ ﺃﺭﺩﻭﻏﺎﻥ
ﺗﻘﺪﻣﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ اﻭﻝ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻔﺘﺎﺡ ﺍﻟﺴﻴﺴﻲ ﻗﺎﺋﺪ
ﺍﻻﻧﻘﻼﺏ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﻓﻲ ﺍﻻﺳﺘﻄﻼﻉ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺠﺮﻳﻪ ﻣﺠﻠﺔ " ﺗﺎﻳﻢ "ﺍﻻﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻻﺧﺘﻴﺎﺭ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﻋﺎﻡ .2013
ﻭﺗﻈﻬﺮ ﺃﺣﺪﺙ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﺍﻻﺳﺘﻄﻼﻉ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﻮﺿﺢ ﺣﺼﻮﻝ ﺃﺭﺩﻭﻏﺎﻥ ﻋﻠﻰ %54 ﻣﻦ ﺍﻻﺻﻮﺍﺕ ﻣﻘﺎﺑﻞ 46 % ﻓﻘﻂ ﻟﻘﺎﺋﺪ ﺍﻻﻧﻘﻼﺏ .
ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﻘﺮﺭ ﺃﻥ ﺗﻐﻠﻖ ﺍﻟﻤﺠﻠﺔ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ ﻻﺳﺘﻄﻼﻋﺎﺕ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀ ﻓﻲ ﻣﻨﺘﺼﻒ ﻟﻴﻞ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ ﻣﻦ ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ، ﻟﻴﺘﻢ ﺍﻹﻋﻼﻥ ﻋﻦ ﺍﻟﻔﺎﺋﺰ ﺑﻠﻘﺐ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻡ، ﺣﺴﺐ ﺭﺃﻱ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀ، ﻓﻲ 6 ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ .


  • خبر طازج وهام جداً
  • =========
  • مصر فى طريقها للإنهيار الإقتصادى
  • ==================
  • فى سرية تامة إجتمعت الخميس 28 نوفمبر 2013 مجموعة إقتصادية من دولة الإمارات والسعودية والكويت ومصر بأحد فنادق مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، وكان جدول إعمال هذه المجموعة هو البحث عن مخرج للوضع الإقتصادى المصرى المتردى. سانقل لكم ملخص ما تم فى هذا الإجتماع كما نقل لى.
  • قال رئيس الوفد المصرى أن الدعم الخليجى يتعين أن يستمر حتى يتعافى الإقتصاد المصرى لأننا نمر بمرحلة فارقة وأنتم أخوة كرام ويتعين أن تساندوا التحول الديمقراطى فى مصر والذى هو فى الاساس لمصلحة كافة الدول العربية.
  • وقاطعة رئيس وفد السعودية قائلاً بأننا نقدم قروضاً وودائع وليست إعانات. فالإعانات أتت من العائلة المالكة وهى هبة لا ترد وقد تم صرفها بالفعل لتغطية المدفوعات الشهرية للدين الأجنبى المصرى. أما أية ودائع أو قروض فهذه تؤخذ من الخزينة العامة التى نمثلها نحن وهى تصرف بشروط دولية.
  • قال رئيس الوفد الكويتى أننا نسحب أموالاً من أوروبا وأمريكا لإيداعها فى مصر للدعم الإقتصادى وأن هناك خطراً على هذه الأموال أن لا يتم ردها وذلك بسبب السحب على المكشوف لدعم الجنيه المصرى أمام الدولار، وهذا لايمكن أن يأتى على حساب أموال الودائع لأنه يخشى أن يتم سحب الودائع لتغطية خدمة الدين الشهرى.
  • أما رئيس وفد الإمارات الذى قال بصوت منخفض أن تدفق الأموال على مصر بدء منذ اليوم الثالث لإزاحة مرسى وأن الوضع فى مصر كان من المفروض أن يعود لطبيعته قبل 30 يونيو كما قال الفريق السيسي عندما طلب الدعم. فقد قال بالحرف الواحد أن الوضع الإقتصادى والأمنى والسياسي يلزمه 60 يوم على أقصى تقدير. وأننا لا يمكن أن نستمر فى دعمنا دون وضع جدول زمنى لرد الأموال التى تم إيداعها دون شروط.
  • إنتهى الإجتماع السرى دون الحصول على وعود بدعم الإقتصاد المصرى حيث يرى إقتصاديوا الدول الخليجية أن الوضع الأمنى وهروب رؤس الأموال وعمليات تهريب أموال كبار رجال الدولة المصرية إلى الخارج كل هذه الأمور تمتص كل الأموال الخليجية التى تم تقديمها لدعم الإقتصاد وأنه لا يوجد فى الآفق القريب أى بوادر لتحسين الإقتصاد المصرى وبالتالى سيعودون للمشاورة مع حكوماتهم حيث أن التعليمات لديهم أن لا قروض أو إيداعات جديدة لمصر لأننا لا يمكن أن ندعم مصر إلى أجل غير مسمى.
  • السماحى

ﻧﻈﻤﺖ ﺣﺮﻛﺔ 7ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺻﺒﺎﺡ ا ﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺗﻈﺎﻫﺮﺓ
ﺣﺎﺷﺪﺓ ﻓﻰ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﻹﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ ﺑﺎﻟﺘﺰﺍﻣﻦ ﻣﻊ ﻣﺤﺎﻓﻈﺎﺕ ﻣﺼﺮ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﺿﻤﻦ ﻣﻠﻴﻮﻧﻴﺔ " ﺣﺮﺍﺋﺮ ﻣﺼﺮ ..ﺍﻗﻮﻱ ."
ﻭﺍﻧﻄﻠﻘﺖ ﺍﻟﻤﺴﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺑﺎﻛﻮﺱ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﺍﻹﺫﺍﻋﺔ، ﻭﻃﺎﻓﺖ ﺷﻮﺍﺭﻉ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ، ﻭﺭﺩﺩ ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻳﻦ ﻫﺘﺎﻓﺎﺕ ﻣﻨﺪﺩﺓ ﺑﻮﺣﺸﻴﺔ ﺩﺍﺧﻠﻴﺔ اﻻﻧﻘﻼﺏ، ﻣﻨﻬﺎ " ﻣﺘﻌﺒﻨﺎﺵ ﻣﺘﻌﺒﻨﺎﺵ .. ﺍﻟﺤﺮﻳﺔ ﻣﺶ ﺑﺒﻼﺵ" ﻭ" ﺍﺻﺤﻮ ﻟﺮﻭﺣﻜﻮ ﻭ ﺻﺤﻮ ﺍﻟﻨﻮﻡ .. ﻭ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ ﻣﻈﻠﻮﻡ" ﻭ"
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺨﺸﻴﺒﺔ ﺍﺣﻠﻖ ﺷﻨﺒﻚ ﻭﺍﻟﺒﺲ ﺟﻴﺒﻪ" ﻭ" ﻳﺴﻘﻂ ﻳﺴﻘﻂ ﺣﻜﻢ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮ ﻣﺼﺮ ﺩﻭﻟﺔ ﻣﺶ ﻣﻌﺴﻜﺮ ."
ﻛﻤﺎ ﺣﻤﻞ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻮﻥ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﺴﻴﺮﺓ ﻻﻓﺘﺎﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺻﻮﺭ ﺍﻟﻔﺘﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺘﻘﻼﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ، ﻭﺻﻮﺭﺍً ﺃﺧﺮﻯ ﺗﺨﺺ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻰ، ﻭﻻﻓﺘﺎﺕ ﺗﻄﺎﻟﺐ ﺑﺜﺒﺎﺕ ﺍﻟﻔﺘﻴﺎﺕ .
ﻭﻓﻰ ﺳﻴﺎﻕ ﻣﺘﺼﻞ، ﻧﻈﻢ ﻋﺪﺩ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻦ ﺛﻮﺍﺭ ﻭﺃﻫﺎﻟﻰ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺑﺮﺝ اﻟﻌﺮﺏ ﺳﻠﺴﻠﺔ ﺑﺸﺮﻳﺔ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻰ ، ﺿﻤﻦ ﺛﺎﻧﻰ ﺍﻟﻔﻌﺎﻟﻴﺎﺕ اﻟﺘﻰ ﺗﻨﻈﻤﻬﺎ ﺣﺮﻛﺔ 7" ﺍﻟﺼﺒﺢ" ﺭﻓﻀﺎً ﻟﻼﻧﻘﻼﺏ، ﻭﺗﻀﺎﻣﻨﺎ ﻣﻊ ﺣﺮﺍﺋﺮ ﺍﻻﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ.
ﻭﻗﺎﻡ ﺍﻟﺜﻮﺍﺭ ﺑﺤﻤﻞ ﻻﻓﺘﺎﺕ ﻛﺘﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ " ﺍﻟﺤﺮﻳﻪ ﻟﺤﺮﺍﺋﺮ ﺍﻻﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ" ﻭ" ﺣﺒﺴﻮﺍ ﺍﺧﻮﺍﺗﻨﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺨﺸﻴﺒﻪ " ، ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺻﻮﺭ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻰ"، ﻣﺮﺩﺩﻳﻦ ﻫﺘﺎﻓﺎﺕ ﺗﻄﺎﻟﺐ ﺑﺎﻻﻓﺮﺍﺝ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻌﺘﻘﻠﻴﻦ، ﻭﻣﺤﺎﻛﻤﺔ ﻗﺎﺋﺪ ﺍﻹﻧﻘﻼﺏ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻔﺘﺎﺡ ﺍﻟﺴﻴﺴﻰ ﻭﻭﺯﻳﺮ ﺩﺍﺧﻠﻴﺘﻪ







بدات نيابه شمال الجيزه الكليه، باشراف المستشار احمد البقلي، التحقيق في بلاغ يتهم الناشطين السياسيين احمد دومه واسماء محفوظ، بالتحريض في المحافل الدوليه ضد قوات الجيش. وامرت النيابه بارسال التسجيلات التي تتضمن تحريض الناشطين علي خبراء إداره المعلومات بوزاره الداخليه، لتفريغ محتويات تلك التسجيلات وتسجيل محتواها في تقارير مكتوبه، والتاكد من صحه تلك التسجيلات، ودقه …


أبرز ما قاله د.سيف عبدالفتاح تعليقاً على تسريب السيسى

 على قناة الجزيرة مباشر مصر :



  • - السيسى يرى أن ثورة يناير مجرد نكسة علينا تجاوزها

  • - الخريطة الادراكية لمن يقود المؤسسة العسكرية، يحمل مفهوماً لثورة يناير أنها تفكيك وسيولة للدولة، وانها قامت على هدم المؤسسات التى يراها انها جزء من شبكية الفساد والاستبداد

  • - السيسى ينظر للمؤسسة العسكرية انها فوق المؤسسات والدولة والمؤسسة الوحيدة التى تبقى

  • - التسريب يؤكد رغبته فى هدم المؤسسات المنتخبة، وأنه يرفض استجوابه من مجلس الشعب المنتخب الذى لا يجب أن يحاسبه، لأنه فوق الحساب

  • - السيسى يقوم بتوريط المؤسسات بشكل مسيس 

  • - الدولة ومفهومها عند السيسى هى الدولة التى قامت على أسس من الفساد والاستبداد، ولا تغيير لهذه المؤسسات على ذلك

بالفيديو الاعتداء المبرح ع شاب يرفع اشارة رابعه بمحيط قصر القبة من البلطجية







تعليق الجوادى على اقرار الدستور للنظام الانتخابى المختلط :كله هيروح فى المجارى 












المليونير المصري محمد سلامة يطلب يد الحرة من حرائر اسكندرية لابه عبر الفيس بوك
إضافة تسمية توضيحية



بالفيديو لحظات استشهاد الطالب محمد رضا اولي مدني هندسه التالت ع دفعته 

صور .. دماء علاء عبدالفتاح في غرفة نومه بعد ضربه من الشرطة


نشرت منال حسن، زوجة الناشط السياسي، علاء عبد الفتاح، صورة تظهر آثار دماء بغرفة النوم بشقتها، نتيجة اعتداء قوات الأمن على زوجها أثناء القبض عليه نتيجة لمشاركته في مظاهرة دون تصريح، معلقة على الصورة بقولها: «آثار الدم في غرفة نومنا بعد أن ضربته الداخلية».
وقالت «منال»، في حسابها على «تويتر»، قبل اقتحام قوات الأمن لمنزلها بالعمرانية، مساء الخميس، «لو البوليس ضربني أنا في بيتي هيعملوا إيه مع علاء، أنا خايفة عليه جدا، وبحمل النائب العام مسؤولية سلامته وصحته» .. شاهد الصورة:

  • قضاء الإنقلاب يفرج عن النشطاء ذوي النفوذ و يحبس البسطاء



  • سادت حالة من الارتباك بين النشطاء السياسين اليوم الخميس، بسبب إخلاء سبيل بعض المتظاهرين، ممن تم إلقاء القبض عليهم فى أحداث مجلس الشورى أول أمس الثلاثاء، أثناء تظاهراتهم لرفض قانون التظاهر والمحاكمات العسكرية, فيما تم تجديد حبس عدد أخر منهم لمدة 15 يوماً.
  • وتأتى المفارقة فى قرارات اليوم الصادرة من نيابة قصر النيل، فى أن تم إخلاء سبيل المعارف، وذوى النفوذ، فيما استمر حبس باقى المتهمين فى القضية، حيث قام المستشار سمير حسن رئيس نيابة قصر النيل بإخلاء سبيل عدد من النشطاء، بضمان محل إقامتهم، بعد أن وجهت لهم تهم خرق قانون التظاهر وقطع الطريق، حيث كان على رأس مُخلى سبيلهم كل من مي محمود سعد, نجلة الإعلامى محمود سعد, والصحفية رشا عزب, ومنى سيف شقيقة الناشط السياسي علاء عبد الفتاح, وأيضا الناشطة عزة الكاشف، و3 آخرين.وجاء القرار الثانى فى نفس الواقعة من إقرار قاضي المعارضات بمحكمة جنح قصر النيل، مساء اليوم، تجديد حبس 24 متهمًا من المقبوض عليهم بالواقعة ذاتها، وذلك لمدة 15 يومًا احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة النيابة العامة، والتى سبق وأن أسندت إليهم ارتكاب عدة جرائم من بينها تنظيم تظاهرة دون إخطار السلطات المختصة بالطريق الذي حدده القانون، استنادا إلى قانون التظاهر الجديد.
  • وجاء النظر، في تجديد حبس المتظاهرين المتهمين، بعدما انتهت فترة حبسهم احتياطيًا بمعرفة النيابة العامة، والتي كانت قد أمرت فجر أمس الأربعاء بحبسهم لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، حيث أحيل أمر النظر في تجديد حبسهم جميعا إلى قاضي المعارضات بمحكمة جنح قصر النيل.

  • داعية سعودي: أين "إعلام زواج القاصرات" من سجن الفتيات 11 

  • عامًا؟..قاضيهم أحقر قاض


استنكر الشيخ خالد البكر الداعية السعودي، الحكم الصادر امس ضد 14 فتاة من حركة "7 الصبح" بالحبس 11 عامًا على خلفية تظاهرهم لرفض "الانقلاب" ورفع إشارات "رابعة".

وقال عبر حسابه على موقع "تويتر": "الإعلام المصري أشغلنا فترة بزواج القاصرات في الدستور.. والآن يسكت عن سجن القاصرات 11 سنة".
وأضاف البكر: "القاضي المصري أحمد عبدالنبي سجّل نفسه كأحقر قاض في الحقبة الأخيرة في مصر".





الشهيد ناصر حنفي يصلح ابواب مدرسة من المدارس


في حملة معا نبني 
‫#‏مصر‬

من الإرهابي يا قتلة الأبرياء والشرفاء؟
‫#‏الانقلاب_هو_الارهاب‬






 قالت الدكتورة ليلي سويف - الاستاذة بجامعة القاهرةعن تظاهرات جامعة القاهرة ، قالت سويف ان قوات الشرطة لم تقتحم الجامعة لكنها أطلقت الغاز والخرطوش علي الطلاب من الخارج، مؤكدة ان زملاء الطالب الذي لقي حتفه في كلية الهندسة اليوم حاولوا انقاذه ونقله أحدهم بسيارته الخاصة إلي المستشفي ، إلا ان الامن أوقف السيارة في الشارع وقبض علي قائدها، وتركوا الطالب المصاب في الشارع حتي فارق الحياة .

وأكدت سويف ان تظاهرات اليوم لم تكن مؤيدة للرئيس الاسبق محمد مرسي ، وان ظهرت لافتة لحركة "طلاب ضد الانقلاب" خلالها، وان بعض الطلاب أصيبوا برصاص حي .




بالفيديو القاضى أحمد محمد أحمد عبد النبي الذى أصدر الحكم اليوم على 14 فتاة من حركة "7 الصبح" بالحبس 11 عاما ، و15 عاما لقيادات جماعة الإخوان بالاسكندرية، وايداع 7 اخرين دار رعاية الاحداث و هو يحتفل مع زملائه أعضاء حملة تمرد بنجاحهم في إسقاط حكم الإخوان و قال عضو مستقيل من تمرد أن القاضي عبد النبي من مؤسسي حركة تمرد بالإسكندرية 
كما كشفت مصادر حقوقية بالإسكندرية أن القاضى أحمد محمد أحمد عبد النبي الذى أصدر الحكم اليوم على 14 فتاة من حركة "7 الصبح" بالحبس 11 عاما ، و15 عاما لقيادات جماعة الإخوان بالاسكندرية، وايداع 7 اخرين دار رعاية الاحداث، هو ابن القاضى محمد احمد عبد النبي الذي خرج من القضاء بعد إحالته الى لجنة الصلاحية. واضاف المصدر ، أن قرار احالته الى الصلاحيه جاء بعد ضبطه وهو يتقاضى رشوى، مؤكدا انها لم تكن المرة الاولى له. 

شاهد الفيديو:




undefined


جامعة الأزهر تفصل 700 طالب من معارضي الانقلاب
===============================
قالت مصادر باتحاد جامعة الأزهر إن مجلس الجامعة قرر فصل 700 طالب من معارضي الانقلاب العسكري بسبب عدم انتظامهم في المحاضرات. 

كما قرر منع 134 طالبا وطالبة من دخول الحرم الجامعي، وإخلاء الساكنين منهم من المدن الجامعية، بعد اتهامهم بالقيام بأعمال تخريبية ضد منشآت الجامعة وتشويه الحوائط والجدران وتعطيلهم للعمل في الكليات.

كما أعلنت الجامعة أن عدد الطلاب المحولين لمجالس التأديب بلغ 140 طالبا وطالبة، إضافة لفصل أعضاء اتحاد الطلبة بكلية التجارة الأزهر من المدينة الجامعية.

وقالت إدارة الجامعة في بيان أمس إن "العقوبات ستكون مشددة لمن جرى تحويله من الطلاب مرتين لمجلس تأديب، وقد تصل للفصل النهائي من الجامعة".

يشار إلى أن طلاب جامعة الأزهر ينظمون مظاهرات يوميا تقريبا ضد الانقلاب ومطالبين بالقصاص لدماء زملائهم الذين قتلوا منذ الانقلاب وبإطلاق سراح المعتقلين






- هل تعلم من هؤلاء الذين فى الصورة ؟؟ و هل تعلم ان اول كلمه ونصيحه فى القرآن الكريم هى (اقرأ)...ساخبرك من هؤلاء... وما علاقه القسيس تاوضرس بابا الاقباط والوفد الذى معه فى الصوره بالبنات الذين تم حبسهم فى الاسكندريه ...
- هل تعلم ان القاضي أحمد عبد النبي اللى حكم على حرائر اسكندرية من عضو فى تمرد وأبوه قاضى مدان بالرشوة رسمى. وهذه هى صورتهhttp://goo.gl/a1akRn .واللى هاينظر الاستئناف بتاع القضية قاضى ضابط أمن دولة سابق وصديق لخالد يوسف ورامز جلال.. 

-هل تعلم أن الظابط المتهم بقتل 36 مسجون في حادثة سجن أبي زعبل يواجه تهمة القتل الخطأ ؟ وعقوبتها بحد أقصى ثلاث سنوات ؟ يعني القتيل الواحد واقف عليه بشهر سجن فقط! 
-هل تعلم اننا في انتظار عملية "إرهابية " جديدة تغطي على كارثة الحكم على البنات القصر واشغال الرأي العام بالجنود القتلي والمصابين وشحنهم ضد الاخوان

-هل تعلم انك ممكن بلطجي يغتصب بنت عندها 5 سنين، و أمه تكون رقاصة، فتطلعه من السجن، .... رغم انه رمي البنت من فوق العمارة... قضاء شامخ!

-هل تعلم ان الرجل"""‫#‏الأخوااااااااااااااااااااااااااان‬""" الي كان بيرمي الناس من فوق السطوح المجرم القاتل الارهابي اخباره اختفت تماما والناس نسيت

- هل تعلم ان ‫#‏جماعات_البلاك_بلوك‬ الي كانت بتستضاف في برامج التليفزيون واللي كانت بتكسر وتولع وتخرب لم يقبض علي واحد منهم

-هل تعلم حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم " قاض في الجنة وقاضيان في النار "

- هل تعلم من هؤلاء الذين فى الصوره مع البابا تواضرس؟؟ ام لا تعلم ولا تريد ان تعلم... التفاصيل كامله هنا..
لعن الله قوما أضاعوا الحق بينهم ، اللهم انزل عليهم عذابك ورجزك اله الحق

ﺍﻋﺘﻘﻠﺖ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻣﻦ ﺍﻻﻧﻘﻼﺏ ﺍﻟﺼﺤﻔﻲ ﺭﺍﻣﻲ ﺟﺎﻥ - ﺳﻜﺮﺗﻴﺮ ﺗﺤﺮﻳﺮ ﺟﺮﻳﺪﺓ ﺍﻟﺸﺎﻫﺪ ﻭﻣﺆﺳﺲ ﺣﺮﻛﺔ ﻣﺴﻴﺤﻴﻮﻥ ﺿﺪ ﺍﻻﻧﻘﻼﺏ - ﻣﻨﺬ ﺛﻼﺛﺔ ﺃﻳﺎﻡ، ﻭﺍﺣﺘﺠﺮﺗﻪ
ﻓﻲ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﻌﺒﻮﺭ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﻌﺮﺽ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻴﺎﺑﺔ .
ﻭﺃﻛﺪﺕ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﺣﻘﻮﻗﻴﺔ ﺃﻥ ﺍﻋﺘﻘﺎﻝ ﺟﺎﻥ ﺟﺎﺀ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﻟﻤﻮﺍﻗﻔﻪ ﺍﻟﺪﺍﻋﻤﺔ ﻟﻠﺸﺮﻋﻴﺔ ﻭﺭﻓﻀﻪ ﻟﺴﻠﻄﺔ ﺍﻻﻧﻘﻼﺏ ﻣﻨﺬ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺍﻷﻭﻟﻰ، ﻣﻌﺮﺑﺔ ﻋﻦ ﺗﺨﻮﻓﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﺎﺭﺳﺎﺕ ﺍﻟﻮﺣﺸﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﺎﺭﺱ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻷﻗﺴﺎﻡ ﻭﺍﻟﺴﺠﻮﻥ ﺿﺪ ﺍﻟﻨﺸﻄﺎﺀ .






  • أحمد ماهر: رئيس الموساد والمرتدة هيرسي
  • ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  • للآن لم يصلنا رد من أحمد ماهر المنسق العام السابق لحركة ٦ أبريل، ولا من حركة ٦ أبريل نفسها علي ما أثرناه من قضيتين هامتين تمسان نجاح ثورة يناير، ومستقبل حركة التحرر الوطني المصري، ومستقبل حركة ٦ أبريل.

  • • القضية الأولي: مقابلة أحمد ماهر مع إفرايم هاليڤي المدير السابق للموساد الإسرائيلي في براج بجمهورية التشبك، والتصريح الذي نقل عنه، ويقول فيه نصاً: " على الرغم من وجود معاهدات السلام بين مصر وإسرائيل، لا يزال هناك حاجز في مجال المجتمع المدني. الناس في مصر لا يزال لا يوجد لديهم فرصة لدعم إسرائيل علنا، لكن الوضع آخذ في التغير مع الجيل الجديد" ... التفاصيل: http://on.fb.me/Ibtmqq

  • • القضية الثانية: تصريح أحمد ماهر عند انسحابه من مقابلة ثانية مع رئيس الموساد السابق إفرايم هاليڤي، بأنه متهم بالجاسوسية، وسؤالنا كان تحديداً: لماذا لم تعلن المخابرات هذا الاتهام؟ وهل ابتزتك المخابرات بهذا الاتهام؟ ولماذا لم تلجأ إلي أعضاء الحركة وتطلب منهم العون في الدفاع عنك من هذا الابتزاز؟ التفاصيل: http://on.fb.me/Ibvsqg

  • • القضية الثالثة نثيرها اليوم عن سبب لقاءه في ندوة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية يوم ١ مايو ٢٠١٣ في جلسة جمعته مع المرتدة الصومالية (حصلت علي الجنسية الأمريكية قبل أشهر) أيان هيرسي علي، المعروفة بعدائها الشديد للإسلام .. نريد منك يا باشمهندس رداً واضحاً: هل علمت أنك تجلس مع مرتدة معادية للإسلام؟ ولماذا قبلت؟ وكيف سمحت لنفسك بالانتقاص من الإسلام في حضورك دون رد؟ رابط اللقاء وبه الڤيديو: http://bit.ly/IbvxtR

  • حديثنا مع المهندس أحمد ماهر ممتد، وما زلنا نأمل أن نحصل منه علي رد واضح بخصوص القضايا الثلاثة ...

  • الرد الوحيد الذي حصلنا عليه كان سباب من محمد عادل القيادي بالحركة، وصمت تماماً علي رد تفصيلي علي تسفيهه لما أوردناه، بل واتهامنا له هو بتلقي الحركة تمويل وباحتمال ابتزاز المخابرات له هو الآخر ... التفاصبل: http://on.fb.me/IbvdLR

  • إن لم نتمكن نحن من الحصول علي رد من المهندس أحمد ماهر علي أي من القضايا الثلاثة التي أثرناها، فلا أقل من أن تحقق الحركة معه، وأن تنشر نتائج هذا التحقيق، وأن تنشر علينا نتائج تلك التحقيقات ...

  • الأهم من هذا كله، تقديرنا هو أن الأمر خطير بالقدر الذي يحتم علي حركة ٦ أبريل إصدار بيان وافٍ تشرح فيه تفاصيل عمل الحركة وآلية اتخاذ القرار بها، والضمانات التي تضعها الحركة لضمان عدم اختراقها من أي جهة أمنية سواء كانت داخلية أو خارجية، و ضمان الاستمرار في أداء دورها في الانتصار للثورة وتحقيق أحلامها في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية!!!

  • نحن أمام مسؤولية تاريخية ... فلنقدر لها قدرها، ولنر الله منا خيراً!

المشاركات الشائعة

مدونة إخبارية إجتماعية تهتم بالشان العربي ..و تهدف الي تحقيق الوحدة الوطنية

أرشيف المدونة الإلكترونية

انضم لنا و كن معنا